Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 1

مسلسل Sword and Fairy: قصة مذهلة تجمع بين الغموض والمغامرة تدور أحداث مسلسل Sword and Fairy حول يويه جين تشاو...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 1

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 1 كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 1

مسلسل Sword and Fairy: قصة مذهلة تجمع بين الغموض والمغامرة

تدور أحداث مسلسل Sword and Fairy حول يويه جين تشاو ويويه تشي عاشا معًا في قرية وويان لمدة ثلاث سنوات دون أن يعرف أي منهما شيئًا عن أصول الآخر. وبفضل "علاقة رنانة" بينهما، قررا الانطلاق في رحلة مليئة بالمخاطر لاستعادة ذكرياتهما الضائعة. خلال مسار رحلتهما، شاركوا في أحداث غامضة من تمرد طائفة كيهون المقدسة وحتى التضحية بالدم في لوجيابو.

في لحظة معينة، ساهمت معاركهم ضد الطائفة المقدسة في استعادة ذاكرة يويه تشي التي كانت مختومة، ثم التقوا بشخصيات مثل لوه ماي مينغ ولوه تشاو يان من لوجيابو، وشيان تشينغ من شياو هوان وغيرهم الكثير.

خلال رحلتهم، تفاجأوا بكشف العديد من الأسرار والمؤامرات التي تتعلق بتحالف تشنغ وو، وطائفة تشيهون المقدسة، وطائفة هنغداو، ويوياو. فمن سيكون العقل المدبر وراء كل هذه الأحداث؟

بشكل عام، Sword and Fairy يعرض لنا مغامرة ملحمية مشوقة مليئة بالغموض والإثارة، حيث بطلي القصة مستعدان للتضحية بكل شيء من أجل استعادة مصائرهما ولم الشمل.

لا تفوت فرصة مشاهدة هذا المسلسل الرائع على موقعنا بأعلى جودة يوتيوب. تحميل مباشر ومشاهدة حصرياً على موقعنا مع أحدث الحلقات، لا تفوت هذه التجربة السحرية!

مشاهدة العرض
  • زيارات379
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة