Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 5

معرفة المزيد عن مسلسل Sword and Fairy قصة مسلسل Sword and Fairy مسلسل Sword and Fairy يروي قصة يويه جين...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 5

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 5 كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 5

معرفة المزيد عن مسلسل Sword and Fairy

قصة مسلسل Sword and Fairy

مسلسل Sword and Fairy يروي قصة يويه جين تشاو ويويه تشي عاشا معًا في قرية وويان لمدة ثلاث سنوات، حيث لم يعرف كل منهما شيئًا عن أصول الآخر بفضل "رنانة" مذهلة تجمعهما، ومشاركتهما في مغامرات خارج القرية بهدف استعادة الذكريات الضائعة.

الشخصيات الرئيسية في Sword and Fairy

خلال رحلتهم، يلتقي يويه جين تشاو ويويه تشي بشخصيات مثل لوه ماي مينغ ولوه تشاو يان من لوجيابو، وشيطان الذئب الألفي شيان تشينغ وقو هان جيانغ ومينغ شيوي، وجيو شي فانغ والعديد من الشخصيات الأخرى التي تساعدهم في كشف الألغاز والمؤامرات التي تحيط بأصولهم.

تحميل ومشاهدة Sword and Fairy

Sword and Fairy متوفر للمشاهدة والتحميل على موقعنا بأعلى جودة، ونقدم أحدث حلقاته بشكل حصري حتى عامي 2023 و2024. لن تفوتك أحداث هذا المسلسل المشوق الذي يتناول مواضيع الصداقة والمغامرات والتضحية من أجل الحقيقة.

مشاهدة العرض
  • زيارات367
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة