Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 7

مسلسل Sword and Fairy: كشف أسرار العالم القديم يروي مسلسل Sword and Fairy قصة يويه جين تشاو ويويه تشي، اللذان...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 7

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 7 كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 7

مسلسل Sword and Fairy: كشف أسرار العالم القديم

يروي مسلسل Sword and Fairy قصة يويه جين تشاو ويويه تشي، اللذان عاشا معًا في قرية وويان دون معرفة حقيقة أصول بعضهما البعض. ينطلقا في مغامرة خارج قريتهما آملين استعادة ذكرياتهما الضائعة. تتشابك حيواتهم بأحداث غامضة كتمرد طائفة كيهون المقدسة وتضحية بالدم في لوجيابو.

بينما يقاتلان طائفة المقدسة، تعود فجأة ذكريات يوي تشي وتفاعلاتها العاطفية. لاحقًا، يلتقيان بشخصيات مثل لوه ماي مينغ ولوه تشاو يان من لوجيابو، وشيطان الذئب الألفي شيان تشينغ وقو هان جيانغ ومينغ شيوي، وجيو شي فانغ وغيرهم الكثير، مكتشفين تدريجيًا هوياتهم الحقيقية.

في مواجهة القوى الرئيسية مثل تحالف تشنغ وو وطائفة تشيهون المقدسة وطائفة هنغداو ويوياو، يظهر السؤال: من هو العقل المدبر الحقيقي وراء كل هذه المؤامرات؟

يتقاطع مصير شخصياتنا في سلسلة من الأحداث المشوقة والتحديات التي تجعلهم على استعداد للتضحية من أجل المصلحة العامة وتحقيق الوحدة. حمل حلقة 7 من مسلسل Sword and Fairy الآن على موقعنا لتستمتع بتفاصيل هذه القصة الفاتنة.

مشاهدة العرض
  • زيارات353
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة