Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 17

مسلسل Sword and Fairy: لحظة الحقيقة تدور أحداث المسلسل في قرية وويان حيث يعيش يويه جين تشاو ويويه تشي لثلاث...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 17

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 17 كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Sword and Fairy موسم 1 حلقة 17

مسلسل Sword and Fairy: لحظة الحقيقة

تدور أحداث المسلسل في قرية وويان حيث يعيش يويه جين تشاو ويويه تشي لثلاث سنوات دون معرفة حقيقة بعضهما البعض، ولكن بعلاقة "رنانة" تجمعهما، ينطلقون في مغامرات خطيرة بهدف استعادة ذكرياتهما الضائعة. يشاركون في أحداث غامضة، مثل تمرد طائفة كيهون المقدسة والتضحية بالدم في لوجيابو، الأمر الذي يفجر ذكريات يويه تشي المختومة.

بعد ذلك، يلتقيان بشخصيات جديدة مثل لوه ماي مينغ ولوه تشاو يان وشيان تشينغ وغيرهم الكثير، وكل منهم يكشف عن هويته ودوره في هذه القصة الملحمية. تتصاعد المؤامرات والتحالفات بين القوى المختلفة كـ تشنغ وو وتشيهون المقدسة وهنغداو ويوياو، وسط تحدّيات وصراعات داخلية وخارجية. هل سيستطيعون الكشف عن العقل المدبر الحقيقي وراء كل هذه المؤامرات؟

استعد لمتابعة أحداث شيقة ومشوقة في مسلسل Sword and Fairy الذي يعرض حصريًا على موقعنا، حيث يمكنك متابعة الحلقات مباشرة أونلاين وتحميلها بجودة عالية. انضم إلى يويه جين تشاو ويويه تشي في رحلتهم الملحمية وتعرف على شخصياتهم المذهلة ومصيرهم المجهول في هذا العالم المليء بالغموض والإثارة.

مشاهدة العرض
  • زيارات367
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة