Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Broken the Heart موسم 1 حلقة 21 (2024)

مسلسل Broken the Heart: الأميرة يين روشيو ويوين شينج تدور أحداث المسلسل حول الأميرة يين روشيو التي أجبرت على الزواج...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Broken the Heart موسم 1 حلقة 21 (2024)

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Broken the Heart موسم 1 حلقة 21 (2024) كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Broken the Heart موسم 1 حلقة 21 (2024)

مسلسل Broken the Heart: الأميرة يين روشيو ويوين شينج

تدور أحداث المسلسل حول الأميرة يين روشيو التي أجبرت على الزواج من أجل السلام، وتعرضت للإيذاء من قبل يوين شينج قبل أن تهرب بعد تغيير وجهها. يُعرف يوين بلقب 'الذئب الكبير السيئ'، بينما تُلقب يين بـ 'الأرنب الأبيض الصغير'.

الهرب والمطاردة

بينما كانت تهرب الأميرة والبطل من العواقب، تعلمت يين بمشاعر يوين الصادقة تجاهها. فهل يستطيع الاثنان تجاوز الصدع الذي بينهما وترابط أواصر الحب بينهما؟

أحداث مشوقة وتطورات غير متوقعة

مع اقتراب النهاية، تتصاعد الأحداث وتتطوّر الشخصيات، مما يجعل المشاهد متشوقين لمعرفة ما سيحدث بين الأميرة يين ويوين شينج.

تحميل ومشاهدة مسلسل Broken the Heart

تمتع بمشاهدة هذا المسلسل الرائع على موقعنا، بأعلى جودة ممكنة، وتحميل الحلقات مباشرة. لا تفوت فرصة اكتشاف العلاقة المعقدة بين الأميرة يين ويوين شينج!

مشاهدة العرض
  • زيارات302
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة