Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل White Cat Legend موسم 1 حلقة 23 (2024)

نبذة عن مسلسل White Cat Legend مسلسل "White Cat Legend" هو سلسلة صينية تدور أحداثها في العاصمة الإمبراطورية تحت حكم...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل White Cat Legend موسم 1 حلقة 23 (2024)

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل White Cat Legend موسم 1 حلقة 23 (2024) كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل White Cat Legend موسم 1 حلقة 23 (2024)

نبذة عن مسلسل White Cat Legend

مسلسل "White Cat Legend" هو سلسلة صينية تدور أحداثها في العاصمة الإمبراطورية تحت حكم الإمبراطورة. تبدأ القصة في مأدبة ليلية في قصر تانغ حيث يُعيّن نائب وزير المحكمة العليا لي بينج، الملقب بـ"القطة البيضاء"، للكشف عن أسرار وغموض العاصمة الإلهية بمساعدة فريقه.

قصة مسلسل White Cat Legend

تبدأ الأحداث عندما تدرك الإمبراطورة قيمة لي بينج وتمنحه الثقة ليصبح نائبًا للوزير المحكمة العليا. يجتمع بفريقه المكون من تشن شي، ووانغ تشي، وعلي بابا، وتسوي باي، وسون باو لكشف الغموض ومحاربة الظلم والفساد بالعاصمة الإمبراطورية. يتحدون القدر ويدعمون بعضهم البعض بالإيمان بالعدالة والخير.

تحميل ومشاهدة مباشرة

يمكنكم متابعة ومشاهدة الحلقات بتقنية HD على موقعنا بشكل حصري، كما يتوفر تحميل الحلقات لمشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان. تابعونا ليصلكم كل جديد ومثير في عالم "White Cat Legend" على أكثر من سيرفر بدقة عالية وبأحدث التقنيات.

تفاصيل إضافية

استمتعوا بمتابعة مسلسل "White Cat Legend"، أحدث المسلسلات الصينية، وانغمسوا في عالم الإثارة والتشويق من خلال طاقم النجوم المميز والأحداث المشوقة. تابعوا الشخصيات ورحلتهم في كشف ألغاز الماضي وصراعهم لإحقاق العدالة في العاصمة الإمبراطورية. العدالة تنتظر... هل ستكون "القطة البيضاء" بمقدورها الكشف عن الحقيقة؟

مشاهدة العرض
  • زيارات355
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة