Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Wedding Impossible موسم 1 حلقة 3 (2024)

قصة مسلسل Wedding Impossible "Wedding Impossible" هو مسلسل كوميدي-رومانسي يروي قصة "نا آه جيونج"، ممثلة إضافية موهوبة ولكن لم يتم...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Wedding Impossible موسم 1 حلقة 3 (2024)

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Wedding Impossible موسم 1 حلقة 3 (2024) كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Wedding Impossible موسم 1 حلقة 3 (2024)

قصة مسلسل Wedding Impossible

"Wedding Impossible" هو مسلسل كوميدي-رومانسي يروي قصة "نا آه جيونج"، ممثلة إضافية موهوبة ولكن لم يتم الاعتراف بمواهبها قط. تجسد "جيونج" دور المرأة المتزوجة في الأفلام، ولكن في الواقع، تعاني من صعوبات في حياتها العاطفية. تقوم بالتظاهر بأنها زوجة لصديقها منذ 15 عامًا، "لي دو هان"، الذي ينتمي إلى عائلة ثرية ويجبرهم على الزواج.

قصة الحلقة 3 من الموسم الأول

تدور أحداث الحلقة الثالثة حول تطور العلاقة بين "جيونج" و "دو هان" بينما تتظاهر جيونج بأنها زوجته أمام عائلته الثرية. تواجه الاثنين تحديات ومواقف كوميدية خلال هذه التجربة الجديدة.

مشاهدة مسلسل Wedding Impossible مجانًا

استمتع بمتابعة مسلسل Wedding Impossible وتفاعل مع شخصياته الطريفة والمواقف المثيرة. يمكنك مشاهدة الحلقة 3 من الموسم الأول بأعلى جودة على موقعنا بشكل مجاني ومباشرة أونلاين، وحتى تحميل الحلقة للمشاهدة بعد ذلك. ترقبوا المزيد من المفاجآت والأحداث المثيرة في "Wedding Impossible"، فالمسلسل يعد بتقديم تجربة مشوقة وممتعة تجمع بين الكوميديا والرومانسية بطريقة فريدة من نوعها.

مشاهدة العرض
  • زيارات380
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة