Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Taking Love as a Contract موسم 1 حلقة 14 (2024)

مسلسل Taking Love as a Contract - قصة حب وهمية تحت عنوان العقد في مسلسل Taking Love as a Contract،...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Taking Love as a Contract موسم 1 حلقة 14 (2024)

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Taking Love as a Contract موسم 1 حلقة 14 (2024) كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Taking Love as a Contract موسم 1 حلقة 14 (2024)

مسلسل Taking Love as a Contract - قصة حب وهمية تحت عنوان العقد

في مسلسل Taking Love as a Contract، نلتقي بشيا تيان، ممثلة شابة تقرر انتحال هوية ابنة عائلة غنية من أجل حماية منزل جدتها الذي يواجه الخطر. تحاول شيا أن تظهر بمظهر أميرة المجتمع رغم الظروف القاسية التي تواجهها.

علاقة غير متوقعة

خلال رحلتها الصعبة، تلتقي شيا بتشنغ شوان، الابن الثري المتبنى لعائلة شيا. تبدأ علاقة بينهما تتطور بشكل غير متوقع خلال عملهما المشترك نحو الحصول على اعتراف عائلة شيا بحبهما. هل ستتمكن شيا وتشنغ من التغلب على تحدياتهما وأسرارهما لبناء مستقبل مشترك؟

البحث عن الحقيقة

يقدم مسلسل Taking Love as a Contract قصة مشوقة عن الحب، الصدق، والبحث عن الهوية الحقيقية وراء الأقنعة التي نرتديها. من خلال تصاعد الصراعات والمشاكل، يتعين على شيا وتشنغ أن يجدا طريقهما خلف الألاعيب والخدع ليكتشفا الحقيقة ويصلحا الأمور.

مشاهدة مثيرة ومشوقة

تقدم حلقة 14 من الموسم الأول من مسلسل Taking Love as a Contract لقطات مشوقة ومثيرة تبعث على التفكير في تفاصيل القصة وتطورات الشخصيات. انغمس في عالم الغموض والحب وشاهد كيف ستتطور الأحداث وتبلور العلاقة بين شيا وتشنغ بشكل مثير ومشوق.

استمتع بمتابعة مسلسل Taking Love as a Contract مع حلقة 14 وتابع التشويق والإثارة والرومانسية التي تعكس رحلة شيا وتشنغ نحو اكتشاف الحقيقة وبناء علاقتهما بشكل صادق ومؤثر.

مشاهدة العرض
  • زيارات310
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة