Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Chasing Love موسم 1 حلقة 12 (2024)

مسلسل Chasing Love: قصة حب ملحقة بالتضحية يروي مسلسل Chasing Love قصة حب ملحقة بالتضحية، حيث تتعرض نان سي، زوجة...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Chasing Love موسم 1 حلقة 12 (2024)

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Chasing Love موسم 1 حلقة 12 (2024) كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Chasing Love موسم 1 حلقة 12 (2024)

مسلسل Chasing Love: قصة حب ملحقة بالتضحية

يروي مسلسل Chasing Love قصة حب ملحقة بالتضحية، حيث تتعرض نان سي، زوجة الإمبراطور وو المحبوبة، لولادة مبكرة خلال حالة من الفوضى. تتطلب الوضع تدخلاً سريعًا لإنقاذ حياتها، وهنا يدخل الإمبراطور كانغ هان يو على الخط بتعاقده مع رئيس الكهنة للسفر إلى أبعاد جديدة من أجل كسر لعنة نان سي القصيرة الأمد، وهنا يتعين عليهما التضحية بابنتهما الصغيرة، فينيكس.

قصة ملتبسة بين الواقع والخيال

يصطدم الزوجان بتجسيدات متعددة لأنفسهما، حيث يجدان أنفسهما في حياة مثالية كزوجين في إحدى الحياة، بينما يصبحان في حياة أخرى شخصيات مختلفة تمامًا؛ حيث يصبح الزوج يعيش حياة السيد الشاب في عائلة مؤثرة، بينما تكون زوجته مهجورة. وفي الحياة الثانية، تتحول الزوجة إلى أميرة من عامة الناس، ويبقى الزوجان يحبان بعضهما بشدة.

تفاصيل حصرية وتطورات مشوقة

يمزج مسلسل Chasing Love بين الرومانسية والخيال، ويقدم تطورات درامية تجعلك مشدوهًا بالأحداث. تحميل الحلقات ومشاهدتها متاح على موقعنا بأعلى جودة ممكنة، حيث يمكنك الاستمتاع بآخر أعمال 2023-2024 الجديدة على يوتيوب، بأحدث الإصدارات الحصرية التي لا تفوت.

مشاهدة العرض
  • زيارات377
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة