Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Chasing Love موسم 1 حلقة 14 (2024)

مسلسل Chasing Love: قصة حب تجمع بين الأميرة والزوجة المهجورة تدور أحداث مسلسل "Chasing Love" حول نان سي، زوجة الإمبراطور...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Chasing Love موسم 1 حلقة 14 (2024)

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Chasing Love موسم 1 حلقة 14 (2024) كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Chasing Love موسم 1 حلقة 14 (2024)

مسلسل Chasing Love: قصة حب تجمع بين الأميرة والزوجة المهجورة

تدور أحداث مسلسل "Chasing Love" حول نان سي، زوجة الإمبراطور وو، الذي يُحبها الجميع. تتعرض نان سي لولادة مبكرة خلال فترة من الفوضى، ولإنقاذ حياتها، يضطر الإمبراطور كانغ هان يو لعقد صفقة غامضة مع رئيس الكهنة. يتوجب عليهما السفر إلى عوالم جديدة وتحطيم لعنة قصيرة المدى التي تعاني منها نان سي، وذلك عبر التضحية بابنتهما، التي تُعرف باسم "فينيكس".

تفاصيل القصة

في سياقات مختلفة، يتجسدان كزوجين في عالم جديد؛ حيث يكونون السيد والسيدة الشابة في عائلة نافذة، بينما في حياة أُخرى، يأخذان أدوار الأميرة والزوجة المهجورة. تتنوع قصصهم وظروفهم، لكن تبقى قصة حبهم هي العنصر الجامع بين تلك الحياة الموازية.

تجربة مشوقة

استمتع بتجربة مشاهدة مثيرة ومشوقة من خلال متابعة حلقات "Chasing Love" موسم 1، حيث يُقدم المسلسل نظرة مختلفة ومبتكرة عن قصص الحب التقليدية. تابع تفاصيل هذه القصة الفريدة وكيف سيتجاوز الأبطال التحديات والصراعات للبقاء معًا رغم كل العوائق.

مشاهدة ممتعة ولا تفوت!

مشاهدة العرض
  • زيارات383
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة