Cima4u

السينما للجميع

افلام اون لاين

مشاهدة مسلسل Taking Love as a Contract موسم 1 حلقة 16 (2024)

مسلسل Taking Love as a Contract تدور أحداث مسلسل Taking Love as a Contract حول شيا تيان، ممثلة شابة طموحة...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
56:32

مشاهدة مسلسل Taking Love as a Contract موسم 1 حلقة 16 (2024)

مشاهدة و تحميل مشاهدة مسلسل Taking Love as a Contract موسم 1 حلقة 16 (2024) كامل اونلاين علي اكثر من سيرفر حصري علي سيما فور يو 2024 HD 1080 باعلي جوده يوتيوب تحميل و مشاهدة بسيرفرات مباشرة مشاهدة مسلسل Taking Love as a Contract موسم 1 حلقة 16 (2024)

مسلسل Taking Love as a Contract

تدور أحداث مسلسل Taking Love as a Contract حول شيا تيان، ممثلة شابة طموحة تضطر إلى انتحال هوية ابنة عائلة ثرية بهدف حماية منزل جدتها. تحت قناع الأميرة في المجتمع، تقع في حب تشنغ شوان، الابن الثري المتبنى لعائلتها، خلال عملهما المشترك من أجل كسب اعتراف عائلتهما.

تتطور العلاقة بين شيا وتشنغ بشكل غير متوقع، بينما يبذلان جهودًا لنيل تقدير العائلة وكسب دعمها. هذه القصة المشوقة تستكشف الصراعات والتحديات التي يواجهانها في محاولة الوقوف معًا رغم العقبات التي تقف في طريقهما.

شخصيات المسلسل

من بين الشخصيات البارزة في المسلسل:

  • شيا تيان: الممثلة الشابة الطموحة التي تتنكر بشخصية ابنة عائلة ثرية.
  • تشنغ شوان: الابن الثري المتبنى والذي يقع في حب شيا تيان خلال عملهما المشترك.
  • جدة شيا: شخصية مهمة في حياة شيا تيان والتي تدفعها لاتخاذ قرارات قد تغير مجرى حياتها.

مشاهدة مسلسل Taking Love as a Contract عبر الإنترنت

يمكنك الآن متابعة مسلسل "Taking Love as a Contract" على موقعنا بأعلى جودة وبشكل حصري. استمتع برؤية كيفية تطور علاقة شيا وتشنغ وكيف يتغلبان على الصعاب من أجل بناء علاقتهما وكسب دعم العائلة.

لا تفوت فرصة متابعة هذه القصة المثيرة ومشاهدة أحدث الحلقات المثيرة التي تأخذك في رحلة مشوقة مليئة بالإثارة والتشويق. حان وقت الاسترخاء والانغماس في عالم حب وتحديات شيا وتشنغ في مسلسل "Taking Love as a Contract".

مشاهدة العرض
  • زيارات535
مشاهدة وتحميل

عروض ذات صلة